الحكامة البيداغوجية: التجربة المغربية نموذجا
DOI:
https://doi.org/10.69938/Keas.Con1.250209الكلمات المفتاحية:
الحكامة، الحكامة البيداغوجية، التجديد البيداغوجي، الرؤية الاستراتيجية 2015 – 2030، القانون الإطار 51.17، المنهاج المغربيالملخص
نستهل البحث بتبيان سيرورة الإصلاح التربوي بالمغرب في ارتباط بالحكامة البيداغوجية ثم نوضح مقومات وأسس التجديد البيداغوجي الحالي بناء على الرؤية الإستراتيجية والقانون الإطار 51.17 المتعلق بمنظومة التربية والتكوين والبحث العلمي ونختم البحث بقراءة نقدية في المنهاج المغربي الحالي مذيّلة بتوصيات ومقترحات.

التنزيلات
منشور
16-06-2025
كيفية الاقتباس
بوسلام د. أ. (2025). الحكامة البيداغوجية: التجربة المغربية نموذجا. خــــزائــــــن للعــــلوم الاقــتصــادية والاداريــــــــة, 2(Conference), 102–112. https://doi.org/10.69938/Keas.Con1.250209
إصدار
القسم
Articles
الرخصة
الحقوق الفكرية (c) 2025 خــــزائــــــن للعــــلوم الاقــتصــادية والاداريــــــــة

هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-NonCommercial 4.0 International License.