اثر الخدمات المصرفية في زيادة ثقة الجمهور بالقطاع المصرفي: دراسة ميدانية على مصرف الرافدين
DOI:
https://doi.org/10.69938/Keas.24010215الكلمات المفتاحية:
الخدمات المصرفية ، رضا العملاء ، مصرف الرفدين ، ألفا كرونباخالملخص
تهدف هذه الدراسة إلى تسليط الضوء على تأثير جودة الخدمات المصرفية على مستوى رضا العملاء، من خلال تحليل مدى الاهتمام والاحترافية التي تقدمها المصارف لتلبية احتياجاتهم وتحقيق توقعاتهم. توضح الدراسة أن تقديم خدمات عالية الجودة لا يقتصر فقط على تلبية المتطلبات الأساسية للعملاء، بل يمتد إلى تقديم تجربة مميزة تعزز من ثقتهم في المؤسسة المصرفية ومن هذا المنطلق يمكن اعتبار الاستثمار في تحسين جودة الخدمات المصرفية استثمارا استراتيجيا طويل الأمد، إذ يسهم بشكل مباشر في زيادة رضا العملاء وتعزيز ولائهم، مما يؤدي في النهاية إلى تحسين السمعة السوقية للمصرف وزيادة ربحيته.

التنزيلات
منشور
كيفية الاقتباس
إصدار
القسم
الرخصة
الحقوق الفكرية (c) 2024 خــــزائــــــن للعــــلوم الاقــتصــادية والاداريــــــــة

هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-NonCommercial 4.0 International License.